أهلا بكم في منتدى سونيك القنفذ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا بكم في منتدى سونيك القنفذ

أهلا بكم في منتدى ..................

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا كلودى احب التعريف عن نفسى و طلب المساعده

كاتب الموضوعرسالة
kaudy
ليس لديك أية زمردة
ليس لديك أية زمردة
kaudy

Rings : 3712

انا كلودى احب التعريف عن نفسى و طلب المساعده  Empty
مُساهمةموضوع: انا كلودى احب التعريف عن نفسى و طلب المساعده    انا كلودى احب التعريف عن نفسى و طلب المساعده  Emptyالأربعاء مارس 05, 2014 12:15 am

هاى انا كلودى عضو جديده احب ان اعرف عن نفسى و اقول :
انا لا احب التباهى و لكننى عضوه فى اكثر من 7 نادى اجنبيه لسونيك كما اننى عضوه فى deviant art و هذا شرف عظيم لانه افضل نادى رسم فى العالم لى ملايين الاصدقاء الاجانب الذين يعشقون سونيك مثلى لكن فى مصر هم اقلاء  Sad لا طلما اردت الانضمام لنادى عربى والان اتت الفرصه. حسنا انا لدى 8 مواهب مثل الرسم و الغناء و عزف الجيتار و الدرمز فى الواقع لدى فرقه موسيقيه كما اننى اهوى الرسم على وجه النسكافى والمعروف بفن vanista و اهوى تاليف القصص و الاشعار وغيرها .. لقد اتممت معظم العاب سونيك بكل فخر واتممت بعض الالعاب التى قد لا تتواجد فى مصر بفضل اصدقائى من دول اخرى من هذه الالعاب
sonic the hedgehog باجزائها الثلاثه sonic adventure dx - sonic adventure 2 battele - sonic riders - sonic riders free - sonic riders zero gravaty - sonic heros - sonic heros 2 - sonic rivals - sonic uleashed - sonic with the secret rings - sonic the knight of the wind - sonic and all strars racing transformed - sonic generations - sonic lost worled - و انا متشوقه لتجربه sonic boom اللعبه التى لم تنزل بعد سوى اعلانات عنها
الان و قد عرفت عن نفسى ارجو الرد على بعض الاساله :
من اين تاتى الرينجز الزمردات اللتى تكسبونها و ما السمعه ؟؟
هل تتنافسون فى لعبه معينه ؟؟ حسنا ارجو الرد وانا متاكده انى سافيد و استفيد  Cheese

انا كلودى احب التعريف عن نفسى و طلب المساعده
صفحة 1 من اصل 1